الساعة الذكية لحماية الاطفال من الفقدان

من الان لاداعى للقلق على الاطفال والخوف من فقدانهم لانه توجد الان مجموعة من الساعات الذكية التى تحمى الاطفال من الفقدان وتساعدكم على وجود اطفالكم مهما بعدت المسافة بينكم والساعة الذكية هى ساعة يقوم بإرتدائها الطفل وهذه الساعة تكون مرتبطة بهاتف الأم أو الأب أو أحد الأخوة ، وعند فقدان الطفل يتم تحديد مكان تواجده بواسطة ” gps ” وهو عبارة عن جهاز تتبع أو جهاز تحديد المكان . وهذه الساعة تجعلك مطمئن على طفلك ، وفى حالة فقده تجعلك تصل إلى مكان الطفل بأسرع وقت وقبل حدوث أى شئ سئ للطفل . دون الإنتظار لمرور 24 ساعة على فقدانه لكي تقوم الشرطة بالبحث .

الساعة الذكية لحماية الأطفال من الفقدان : (متوافقة مع جميع انواع SIM CARD )

المواصفات:

متوافقه مع نظام تشغيل أندرويد و اى او اس .

– رقم موديل الساعة Q50 .

– تدعم شريحة إتصال .

– مادة سوار الساعة سيليكون .

حالة السلعة: جديدة

 

السعر بعد التخفيض في سوف:1325.00 جنيه

معلومات عن الساعة الذكية

 عند تعدي الطفل الحدود التى رسمها له والده على الخريطة تعطى الساعة إنذار لوالده ، سهلة جدا فى الإستخدام بحيث يستطيع الطفل الإتصال بوالده بمجرد الضغط على زر موجود غى الساعة وفى حالة كان هاتف والده مغلق يتم الإتصال اتوماتيكيا على الرقم الأخر المخصص للطوارئ .

– الساعة الذكية مزودة بنظام ” SOS ” الذي بواسطته يتم إرسال رسائل صوتية من والد الطفل إلى الطفل والعكس من الطفل إلى والده .

– يوجد نوعان من المنبه فى الساعة الذكية :-

أولا :- منبه بثلاث فترات بحيث تمكن والد الطفل من ضبطهم كميعاد للنوم والإستيقاظ ووقت الصلاة أو لمواعيد أشياء أخري ،

ثانيا :- منبه فورى عند الضغط عليه من قبل والد الطفل يصل التنبيه إلى ساعة الطفل وذلك التنبيه من خلال هاتف والد الطفل .

– مدة تشغيل البطارية تصل إلى أكثر من 3 أيام متتالية آى 100 ساعة ، كذلك يستطيع والد الطفل تخصيص 10 أرقام لطفله لكى يستطيع الطفل الإتصال بأي منهم وهؤلاء ال 10 أرقام يتم تحديدهم من خلال هاتف والد الطفل .

 

السعر بعد التخفيض في سوف:1325.00 جنيه