مميزات فندق دار المصيف في مدينة الجميرا Dar Al Masif in Madinat Jumeirah بدبى

دار المصيف في مدينة الجميرا Dar Al Masif in Madinat Jumeirah يقع على بعد خطوات من أطول شاطئ خاص في دبي ويقع الفندق على بعد 30 دقيقة بالسيارة من المطار وعلى بعد 10 دقائق بالسيارة من مول الإمارات ودبي مارينا جيث البازار الشبيه بالمذاق سوق المدينة هو جزء من المجمع نفسه في حين أن الحديقة المائية وايلد وادي مجاورة وتم تصميم الفندق حيث تشمل التفاصيل المعمارية أبراج الرياح و المجالس”الخاصة  وساحات الفناء الداخلية الهادئة مع الأقواس والأعمدة والماء المتدفق ويمكنك الوصول إلى المنازل الصيفية عن طريق مسارات مورقة أو عبر الزورق خشبي التقليدي على طول الممرات المائية الخلابة.

من اهم التعليقات على دار المصيف في مدينة الجميرا Dar Al Masif in Madinat Jumeirah

  1. تجربة رائعة جدا حيث تتوفر الاجواء الخلابة مع الخدمة الرائعة فوق العادة خاصة مع الاسرة حيث يستمتعوا بالاجواء فى البحر والمسبح وهناك منطقة مخصصة للاطفال بها العاب مائية وخدمة الافطار رائعة ومتميزة حيث يتوفر فى اكثر من 4 او 5 مواقع مختلف تستطيع التنقل بينهم.
  2. التعامل والخدمة متميزة جدا فى الفندق ةوايضشا خدمة العملاء متميزة حيث الاسالة يتم الرد عليها فورا والحجز سهل جدا وايضا الاستقبال فى الفندق ممتاز جدا .
  3. جودة رائعة جدا من حيث الخدمة و الطعام والمرافق المتوفرةت فى الفندق والتى نستطيع استخدامها فى اى وقت نريد .
  4. الاقامة فى فندق دار المصيف فى مدينة جميرا رائعة بمعنى الكلمة
  5. ينصح بالاقامة فى فندق دار المصيف وجميع افرع مجموعة جميرا حيث انه يستحق الزيارة المتكررة والخدمة المتوفرة فى الفندق ممتازة جدا وطرق التنقل سهلة جدا وتجربة القاروارب ممتعة ومسلية
  6. الموظفين المتوفين فى المكان ودودين جدا وايضا التعامل معهم ممتاز جدا جدير بالثقة لذلك ستستمتع بالاقامة والخدمة والتعامل الرائع مع الجميع
  7. الفندق نظيف للغاية وتتوفر خدمات غسيل الملابس والكى
  8. المنتجعات الصحية رائعة جدا لانها تحتوى على افضل متخصصين فى هذا المجال

ما يتوفر بداخل دار المصيف في مدينة الجميرا Dar Al Masif in Madinat Jumeirah

  • الخدمة والمرافق المتوفرة
    يحتوي كل بيت صيفي حيث يضم تسعة أو 11 غرفة وجناح بالاضافة الى خادم شخصي يتسم بالود والفعالية من أجل المساعدة في التعبئة والتفريغ وتسليط الأحذية والتحفظات والمزيد وسوف يقدمون أيضًا مشروبات مجانية ويقضم من الساعة 6 مساءً حتى الساعة 8 مساءً ويمكن للضيوف الاختيار من بين أكثر من 50 مطعمًا وباريًا ومجموعة من حمامات السباحة وملاعب التنس ومراكز اللياقة البدنية والرياضات المائية وأحد أفضل المنتجعات الصحية في المنطقة .
  • الغرف
    يضم 29 منزلاً صيفياً ذا مستويين ويضم 283 غرفة وجناحاً ويشعرك بالخصوصية والحميمية مع خدمة على مدار الساعة في منطقة الترحيب بالمجلس وتقع البيوت الصيفية الخليجية بالقرب من الشاطئ  في حين أن البيوت الصيفية العربية أكثر عزلة وتطل على القنوات من التراسات السخية ومن المؤكد أن المساحات لا تتقلص هنا مع حمامات رخامية ضخمة تتميز بأحواض على شكل بيضة ودشات مطرية منفصلة  بالإضافة إلى لوازم استحمام من دار العموياج العمانية.

دار المصيف في مدينة الجميرا

لمزيد من المعلومات عن الفندق واحجز باقل الاسعار

 

  • الطعام
    سوف يبدأ يومك مع وجبة الإفطار بجانب المسبح في Khaymat Al Bahar الذي يقدم بوفيه عالمي يقدم كل شيء من الفطائر والبيض إلى الزلابية والمزة العربي و القفز على متن قارب لتناول وجبة رومانسية في مطعم Pai Thai التايلاندي الأصيل  أو قم بتخفيف الحزام عن وليمة آكلة اللحوم في مطعم Meatery الأمريكي The Hide  الذي يعرض  مثل شرائح اللحم وشريحة اللحم.
  • الاسعار
    غرف مزدوجة من 1000 درهم إماراتي في الموسم المنخفض ومن 4،300 درهم إماراتي  مرتفعًا بجانب إفطار 150 درهما إماراتيا و واى فاى مجانى.

استعرض كل الفنادق في دبي

Search Hotels

Destination
Check-in date
Check-out date